Wednesday 20 September 2017

Online Crude Oil Trading In India


هل النفط الخام الآجلة تعلمون أن النفط الخام هو الأكثر استخداما على نطاق واسع موارد الطاقة في حسابات النفط الخام العالم منذ ما يقرب من 40 من الطلب العالمي على الطاقة، ويقدر على أن استهلاكها أكثر من 85 مليون برميل يوميا. النفط الخام له تطبيق واسع والنداء العالمي. عندما المكرر، وأنه يعطي مجموعة من السيارات الوقود والزيوت والاسفلت والبتروكيماويات. وتشمل المنتجات النهائية للبتروكيماويات البلاستيك والمنظفات والأسمدة الكيماوية، والألياف الاصطناعية والمطاط. ونتيجة لذلك، والتغيرات في أسعار النفط الخام لديها تأثير كبير على الاقتصاد العالمي. مع ارتفاع الأسعار، وتكلفة النقل يزيد أيضا. وهذا بدوره يثير تكاليف التصنيع والتوزيع، مما يؤثر سلبا على أسعار المنتج النهائي. هذا له تأثير على مستوى الصناعة، ويضيف إلى التضخم الضغط. وهكذا، والنفط الخام هو العمود الفقري للاقتصاد العالمي اليوم الصورة وهذا هو أكبر سلعة تباع وتشترى في العالم. ما الذي يجعل النفط الخام النفط الخام استثمار حكيم هو سلعة تنوعا وتستخدم منتجاته كمدخل للعديد من الصناعات. يعتمد الاقتصاد الصناعي وكذلك الزراعي الحديث على النفط الخام. وهذا يجعل من استثمارا جيدا على المدى الطويل. الطلب على النفط الخام في الارتفاع في الدول الناشئة مثل الهند والصين، وسوف يستمر هذا الاتجاه مع ارتفاع النشاط الاقتصادي بشكل أكبر. سوق النفط الخام في ميزان ضيق ومع زيادة الطلب في الأسواق الناشئة وتراجع مصادر إمدادات جديدة، قد تبقى الأسعار ثابتة في المدى الطويل. مع ارتفاع مطرد أسعار النفط الخام في الهند، لماذا يجب تاجر إضافة السلع إلى بلده محفظة الهند هو عالم الصورة 4TH أكبر مستهلك للنفط الخام مع الاستهلاك عند 3.1 مليون برميل يوميا. وتستورد الهند ما يقرب من 70 من إجمالي استهلاكها. النفط الخام هو أكبر عنصر من الهند؟ سلة استيراد وسعره يؤثر على الاقتصاد ككل. ومن المتوقع أن يزداد استهلاكها التنمية الاقتصادية السريعة. سوق السلع الهندي ينمو والنفط الخام هو واحد من أكثر السلع المتداولة في البورصات المحلية. كيف يمكن قطعك السلع مساعدتي استثمار في النفط الخام حساب العبارة السلع قطعك سوف اعطيكم الوصول للبحث عن والتسهيلات البنكية بحيث يمكنك تنفيذ تجارة النفط الخام جهد في الهند. والوصول إلى أكاديمية السلع قطعك توفر الموارد اللازمة لمعرفة المزيد عن سوق السلع والمتاجرة بينما التقارير البحثية الخبراء لدينا سوف تساعدك على اتخاذ قرارات شراء وبيع واعية. يمكنك حتى الاستفادة من التسهيلات مثل خدمة الرسائل النصية القصيرة والمكالمات معارض لذلك لا يجب أن تفوت على التحديثات الهامة مثل أسعار النفط الخام أو شراء وبيع فرص العقود الآجلة للنفط الخام. في قطعك السلع، ونحن نقدم أسعار الوساطة جذابة وأفضل جزء هو أنه بوابة لدينا هو حساب التداول الحر للحياة، تحمل أي رسوم صيانة الحساب في كل لمعرفة المزيد عن قطعك حساب العبارة السلع، يرجى الضغط هنا. كيف لشراء النفط الخام في النفط الخام الهند تراجعت الى مستوى منخفض جديد في 12 عاما، كما لا تزال الأسواق العالمية تشهد فائضا في المعروض مع النفط. ويقول بعض المحللين ان هذا ربما فرصة لشراء النفط الخام. حسنا، هذا قد لا يفاجئ أولئك الذين يعرفون بالفعل، وكيفية شراء النفط الخام من سوق العقود الآجلة. ولكن، بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون، يمكنك شراء النفط الخام في الهند. في الهند يتم تداول النفط الخام في السوق الآجلة. لذلك، لأول مرة شراء النفط الخام في الهند تحتاج إلى أولا فتح حساب demat والتجارة مع وسيط. يتم تداول النفط الخام في MCX ويمكنك شراء واحدة بعد فتح حسابك. كيف لشراء النفط الخام يمكنك إما وضع النظام مباشرة مع وسيط أو إذا كان لديك اسم المستخدم وكلمة المرور يمكن شراء مباشرة نفس على الانترنت. الآن دعونا نعطي مثالا للمستثمر لديه حساب وساطة مع Sharekhan كان. تحت فئة السلع بيع وشراء، انقر فوق MCX FO. في القائمة المنسدلة فقط ادخل الخام ويمكنك ان ترى العديد من العقود الآجلة للنفط الخام. الآن، إذا كنت تشتري العقود الآجلة للنفط الخام من 16 مارس 2016، تستطيع أن ترى في سعر تداول أسهمها روبية 2145. وهذا يعني أن لديك لتسوية العقود الآجلة للنفط الخام في مارس 16. وبالمثل، هناك عقد الخام ل فبراير، مارس، أبريل، مايو ويونيو. ما يعنيه هذا هو أن لديك لتسوية عقود النفط الخام في تاريخ معين من ذلك الشهر. يتم تداول النفط الخام في الكثير، ويمكنك شراء 100 كميات عقود النفط الخام. لذلك، يمكنك شراء 100، 200، 300، 400 وهلم جرا. تحتاج إلى التحقق من الهامش وليس بحاجة إلى دفع كامل المبلغ التي تعد واحدة من الميزات الرائعة من التداول في العقود الآجلة. لذا، إذا كنت تشتري 100 كميات من النفط الخام في روبية عام 2100، لا تحتاج إلى دفع روبية 21000 وقد يدفع في نهاية الأمر مجرد 2500 روبية أو نحو ذلك. هذا هو مجرد مؤشر وتحتاج إلى مراجعة قواعد الصرف. كيف يتم تحديد أسعار النفط الخام وهناك أساسا سببين كيف يتم تحديد أسعار النفط الخام في الهند. واحد هو أسعار النفط الخام العالمية والثانية هي أسعار الروبية الدولار. إذا ترتفع أسعار النفط الخام تصل في الأسواق الدولية انها جمعت في الهند أيضا. من ناحية أخرى إذا الروبية تقع مقابل الدولار هناك فرصة أن النفط الخام في السوق الآجلة ستحشد أيضا. في الأشهر القليلة الماضية، انخفضت أسعار النفط الخام في السوق الآجلة من 3000 روبية إلى المستويات الحالية روبية عام 2100. وردا على القطع السابقة لدينا على تداول العقود الآجلة والسلع التجارية. المضي قدما القارئ ساتيش Vijaykumar يخبرنا كيف خسر المال عندما انخرط في السلع الآجلة. تي انه يوم سينسكس عبرت 9000، بعت كل ما عندي من أسهم وقررت لحديقة أموالي في أي مكان آخر. انا واجهت السؤال الدائم الذي يعاني منه المستثمرون: أين يجب أن تستثمر صناديق الأسهم المتبادلة هم أيضا سيكون متوقفا على أداء سوق الأسهم. صندوق الادخار العامة ومنع أموالي لمدة 15 عاما بأي حال من الأحوال سياسات الشركة الليبية لم يحدث أيضا. الطريق العقاري فوق ميزانيتي. تجارة السلع آه ها، التي بدت جيدة. مع 80 من الاقتصاد الهندي يجري الزراعي القائم، تجارة السلع لديها الكثير من نطاق (على الأقل، أن هذا ما كنت أحسب). في تجارة السلع، كنت تتاجر في الواقع في السلع (مثل الذهب والقمح والنفط الخام، وما إلى ذلك، وليس الأسهم). نجاح شركات مثل فايننشال تكنولوجيز (المعروف لبرنامج التداول الخاص به)، وكمية التداول به على MCX (وبورصة السلع المتعددة في الهند) وNCDEX (الوطنية والسلع الأساسية والمشتقات المالية المحدودة)، لم يترك أي شك في ذهني أن كانت هذه الصناعة المزدهرة. أردت أن أكون جزءا منه. أنا وضعت على شعرة معاوية قررت أن تستثمر روبية 2،00،000 مع شركة تجارة السلع الرائدة على أمل تحقيق عوائد في حدود 20 الى 30 بحلول نهاية العام. وقال صديق الذي يعمل هناك أعطاني البرنامج التعليمي وقوات الدفاع الشعبي الملفات حتى أتمكن من معرفة وفهم الأعمال (قراءة كيفية التداول في العقود الآجلة وكيف تجارة السلع يعمل على فهم أساسيات). هناك نوعان من الأشياء التي يجب أن تعرف. أولا وقبل كل شيء، عند شراء العقود المستقبلية، دون لكم ر دفع كامل قيمة العقد، مجرد الهامش. السماح ليالي يقول شخص ما هو بيع عقد الذهب الآجلة من 100 غرام من الذهب التي تبلغ قيمتها روبية 72،000. إذا أشتريه، وأنا لن تضطر لدفع كامل المبلغ. وتبادل تعيين هامش في، ويقول، 3.5. وهذا يعني أن أدفع فقط روبية 2520 لشرائه (3.5 روبية 72000). ثانيا، وجعل لكم وتخسر ​​المال على أساس يومي. هنا مثال على ذلك يفترض لقد اشترى هذا العقد الذهب الآجلة: السماح ليالي القول سعر الذهب يرتفع إلى روبية 73000 لكل 100 غرام في اليوم التالي. أنا جعل روبية 1000 (روبية 73000 روبية 72000) ويعود الفضل المبلغ في حسابي. في اليوم التالي، وسعر الذهب ينخفض ​​الى روبية 72،500 لكل 100 غرام. خسرت 500 روبية (روبية 73000 روبية 72500) وخصم المبلغ من حسابي. أعتقد يجب أن كنت قد حصلت على تعليق منه الآن. بعد أسبوع من الانكباب على كل الأدب، وفتح حساب مع شركة وساطة السلع. فإنها استثمار أموالي على أساس القرارات من قبل فريق البحوث التي اتخذت. تبدأ مغامرتي في الأيام القليلة الأولى، والحياة كانت كبيرة. لقد جعل المال. وأود أن جعل ما لا يقل عن 500 روبية لمدة أقصاها روبية 2000 كل يوم. بعد ذلك، تحولت L عدي الحظ الصورة الابتسامة إلى عبوس ويدعو البحوث شركة الصورة لم تعد ضرب الهدف. وبدأت خسائر بلدي لتركيب يوميا: روبية 2000، روبية 3000 وحتى روبية 5000 في يوم واحد في 10 يوما، كنت قد فقدت روبية 17000. يمكنك إلقاء اللوم لي للحصول على واقع يعاني من توتر شديد ضرب لي: كنت في الأراضي العشوائية، جاهل حول المنتجات كنت التداول في أنني لم أفهم شيئا قال تاجر في بلدها الإحاطات اليومية. أعطتني لها كلام معسول المعتاد وبتحريض لي على، قائلا ان تكون هناك خسائر في البداية ولكن، في النهاية، جعلت الجميع المال. مرتاح للحظات، تنفست الصعداء. كنت ذاهبا من المنطق: أن الخوف عند البعض الآخر الجشع والجشع عندما والباقي خوفا. أن ليالي عندما سقطت قنبلة. في اليوم التالي كنت قد فقدت آخر روبية 17،000 من خلال التداول في الذهب. أن فعل ذلك بالنسبة لي. كان الوقت قد حان للخروج. بسرعة بعد إضافة الوساطة المالية والضرائب، وأدركت أنني قد تمكنت من فقدان روبية 47000 في 15 يوما مسطحة. ولكن، منذ أن كنت تميل إلى النظر إلى الجانب المشرق، وأنا يجب أن أعترف كانت الأيام القليلة الماضية تجربة تعليمية كبيرة. أنا شعور للغش أو المحزن أن فقدت مثل هذا المبلغ الضخم ليس حقا. اعتقد انني قد وصلت مرحلة حيث المشاعر أو العواطف دون ر تستمر طويلا جدا. أنها مجرد تبخير بعد فترة من الوقت (مثل المال الذي أدليت به وخسر في يوم التداول). ولكن مهلا، أنا أكثر حكمة. لذلك اسمحوا لي أن أشاطركم بعض اللآلئ من الحكمة معك. الدروس المستفادة من الصعب طريقة ر دون تشغيل بعد أي شيء من الجشع المحض. سوف تستثمر دون معرفة كافية أو بحوث كافية ضربك بشدة. لا تعتمد فقط على الحكم أو بحوث الآخرين. إذا كان المال الخاص بك، وانت تأخذ هذه الدعوة، وإجراء البحوث الخاصة بك. ر دون خجولة من طرح الأسئلة وتطالب بالمزيد من المعلومات. تذكر، فمن أموالك على المحك. التمسك الاستثمارات لديك قدرا من المعرفة مثل الأسهم أو العقارات. عندما تكون في شك، والخروج أوقات عصيبة ر دون آخر (وليس القيام أرباح كبيرة)، صعبة الناس. اليوم العالمي للتجارة (البيع والشراء في يوم واحد) هي طريقة خاطئة للتداول. انظروا إلى الرسوم البيانية الفنية التي تتبع السلع على مدى فترة 3-6 أشهر للحصول على مؤشر أكثر موثوقية وإلى أين يتجه السوق. أهمها: تعلم من أخطائك. لذا، ماذا أفعل مع المال لقد تركت أنا استثمرت في أسهم سينسكس تحوم حول 9600. الحكم الجيد أو الحماقة المطلقة فقط الوقت سوف اقول. بلوق ساتيش Vijaykumar في مومباي، وهو ما يشير إلى باسم مدينة الأحلام مدينة سينسكس.

No comments:

Post a Comment