Tuesday 5 September 2017

استراتيجية التدريب خطة مثال


تطوير المحتوى استراتيجية التسويق وبالنظر إلى وضع استراتيجية التسويق محتوى كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح. ولكن، قبل أن نحفر في، هناك واحد تمييز حاسم يجب أن نفهم: استراتيجية تسويق المحتوى ليست هي نفس الشيء مثل استراتيجية المحتوى. في حين أن الناس غالبا ما تستخدم هذه المصطلحات بالتبادل (وهذا أمر مفهوم، إضافة إلى خطوط ضبابية إلى حد ما)، روبرت روز يفسر الفرق في منصبه، كيف المحتوى الاستراتيجية والتسويق المحتوى منفصلة ولكن متصلة: استراتيجية التسويق المحتوى: المسوقين المحتوى رسم وتطوير القصة الكبيرة التي تقول منظمة. وهي تركز على سبل إشراك الجمهور، وذلك باستخدام محتوى لدفع السلوكيات مربحة. استراتيجية المحتوى: من ناحية أخرى، استراتيجية المحتوى يغوص أعمق (بمعنى كريستينا هالفورسون ق) إنشاء ونشر، وإدارة محتوى مفيد صالحة للاستعمال. كما ورانجلر المحتوى، سكوت هابيل. يقول استراتيجية محتوى يساعدك على إدارة محتوى المقرر بناء على الأصول التجارية. إذا كنت تبحث عن معلومات حول إنشاء استراتيجية تسويق المحتوى. واصل القراءة. هل أنا حقا بحاجة إلى وضع استراتيجية تسويق المحتوى نعم ونحن تعلمت من خلال البحوث السنوية لدينا. ليس فقط لا تحتاج إلى استراتيجية، تحتاج أيضا إلى توثيق ذلك. تلك التي لديها استراتيجية التسويق توثيق المحتوى: هل أكثر عرضة لليعتبرون أنفسهم فعالية في تسويق المحتوى يشعر أقل بكثير تحدى مع كل من تسويق المحتوى الجانب عموما يعتبرون أنفسهم أكثر فعالية في استخدام كل أساليب التسويق المحتوى وقنوات وسائل الاعلام الاجتماعية كانوا قادرين على تبرير تنفق نسبة أعلى من ميزانية التسويق على تسويق المحتوى خلق استراتيجية تسويق المحتوى الخاص بك. تحميل أساسيات استراتيجية التسويق المحتوى الموثقة: 36 أسئلة الإجابة. ماذا ينبغي أن تتضمن بلدي استراتيجية التسويق محتوى التفكير في استراتيجية التسويق المحتوى كخطوط عريضة من الاحتياجات الخاصة بك الأعمال والعملاء الرئيسية وخطة مفصلة لكيفية استخدامك المحتوى للتصدي لها. في حين لا توجد قوالب محددة لبناء استراتيجية التسويق محتوى كل واحد سوف تكون فريدة من نوعها لرجال الأعمال أن يخلق ذلك هناك خمسة مكونات أنها تشمل عادة: حالة عملك لابتكار مع التسويق المحتوى: عن طريق التواصل الأسباب التي دفعتك لخلق المحتوى، و المخاطر التي تنطوي عليها، ورؤيتك لما نجاح ستبدو، وأنت أكثر عرضة بكثير للحصول على الدعم التنفيذي للاستراتيجية الخاصة بك والحصول على إذن أن تجعل من الخطأ هنا وهناك كما كنت معرفة أفضل ما يمكن عمله لعملك. مزيد من المعلومات: احصل على الأساسية بداية المجموعة: اتقان بيع في المحادثة لتسويق المحتوى. خطة عملك للتسويق المحتوى: هذا يغطي الأهداف لديك لبرنامجك المحتوى، وقيمة فريدة كنت تبحث لتوفير من خلال المحتوى الخاص بك، وتفاصيل نموذج عملك. كما يجب عرض العقبات والفرص التي قد تواجهها كما تقوم بتنفيذ الخطة الخاصة بك. مزيد من المعلومات: الحصول على مساعدة تحديد مكان التسويق محتوى يناسب في خطة التسويق الخاصة بك. اشخاصا جمهورك وخرائط المحتوى: هذا هو المكان الذي وصف جماهير محددة لمن سوف إنشاء المحتوى، ما هي احتياجاتهم، وما قد تبدو دورة من مشاركة المحتوى مثل. قد تحتاج أيضا إلى رسم المحتوى الذي يمكن أن يحقق في جميع أنحاء رحلة المشتري على الصورة من أجل نقلها أقرب إلى أهدافهم. مزيد من المعلومات: الحصول على نظرة معمقة على كيفية إنشاء واستخدام B2B اشخاصا المشتري. يمكنك أيضا اتباع هذا الدليل خمس خطوات على رسم خرائط المحتوى الخاص بك. العلامة التجارية قصتك: هنا، أنت تميز تسويق المحتوى الخاص بك من حيث ما الأفكار والرسائل التي تريد التواصل، وكيف تختلف تلك الرسائل من المنافسة، وكيف ترى المشهد تتطور مرة واحدة كنت قد مشتركة لهم مع جمهورك. مزيد من المعلومات: كشف قلب قصة العلامة التجارية الخاصة بك مع هذه الأسئلة الستة. خطة القناة: ينبغي أن يشمل ذلك منصات ستستخدمها لتخبر قصتك ما هي المعايير الخاصة بك، والعمليات، وأهداف كل واحد وكيف سيتم ربطها بحيث أنها تخلق محادثة العلامة التجارية متماسكة. مزيد من المعلومات: للحصول على رؤى ومشورة إضافية، نلقي نظرة على كيفية بناء وسائل الاعلام الاجتماعية في عمليات تسويق المحتوى الخاص بك. دون ديك ر الوقت لبناء استراتيجية كاملة للتسويق المحتوى نلقي نظرة على كيف يمكن تبسيط هذه العملية مع خطة صفحة واحدة. هل أنا بحاجة إلى مشاركة استراتيجيتنا التسويقية المحتوى مع الفرق الأخرى / الإدارات في الشركة التي أعمل بها ونحن ليالي مفيد لإعطاء الجميع في الوصول مؤسستك لاستراتيجية التسويق الخاصة بك محتوى حتى أولئك الذين قد لا تشارك مباشرة في عملية تسويق المحتوى. هذا أمر بالغ الأهمية وخاصة في المنظمات الكبيرة، لأنها يمكن أن تساعد على الحفاظ على فرق siled على نفس الصفحة، والحد من ازدواجية الجهود، والتأكد من أن الجميع يعمل نحو أهداف المحتوى نفسها. ولكن تبادل الاستراتيجية الخاصة بك وثقت أيضا الممارسات الجيدة للشركات التي بدأت للتو مع التسويق المحتوى، لفرق المحتوى التي تعتمد على خبراء متخصصين داخلي أو خارجي، أو للشركات التي الاستعانة بمصادر خارجية أي جزء من عملية إنشاء المحتوى والتوزيع. وبطبيعة الحال، وكيف التواصل الاستراتيجية الخاصة بك يعتمد على بنية وثقافة المؤسسة. في بعض الحالات، قد يكون من المناسب لتبادل الوثائق الكاملة الخاصة بك. وفي حالات أخرى، قد يكون أكثر منطقية لإنشاء ملخصات المستهدفة لبعض الجهات المعنية (على سبيل المثال، والمديرين التنفيذيين مشغول، أو وكالات خارجية)، على أساس مدى استراتيجية التسويق الخاصة بك محتوى ستؤثر على أدوار معينة، والعمليات، والأهداف. باختصار، النظر في هذا: كيف يمكنك استخدام مبادئ التسويق المحتوى لتسويق المحتوى في جميع أنحاء المؤسسة ماذا يفعل الناس يهتمون أكثر هذا من شأنه أن يساعد على تحديد مكونات استراتيجية التسويق الخاصة بك المحتوى التي هي الأكثر ملاءمة لمشاركتها مع كل فريق. كم مرة يجب علي تحديث المحتوى استراتيجية التسويق أن بعض أجزاء من الاستراتيجية الخاصة بك البقاء ثابت حتى ينمو برنامج تسويق المحتوى الخاص بك وتطور وهي أهدافك المهمة ورجال الأعمال. في الواقع، هذين الأمرين هي المفتاح بحيث قد ترغب في وضعها على مذكرة بعد ذلك حتى تتمكن من الاحتفاظ بها في ضوء كلما كنت تعمل على المحتوى الخاص بك. (على سبيل المثال، في CMI، ونحن نستخدم لهم كجزء من معايير القبول لدينا لكل تقديم المحتوى التحريري التي نتلقاها.) ومع ذلك، فإن جوانب أخرى من استراتيجية التسويق الخاصة بك محتوى الاستفادة من المحتمل من مراجعتها وتحديثها بشكل دوري. للتأكد من أن برنامج التسويق المحتوى الخاص بك لا يزال على الهدف، والنظر في إعادة النظر في استراتيجية القناة والموضوعات الأساسية، وعمليات فريق على أساس سنوي أو أكثر في كثير من الأحيان إذا بدأت للتو لك. مواكبة أحدث الابتكارات لتطوير استراتيجية التسويق المحتوى وتنفيذ على الخطط الخاصة بك. الاشتراك للمحتوى معهد التسويق والحصول مباشرا لأحدث الأدوات والتقنيات، والأفكار. وقد تعاونت موقع BusinessBalls مع Accipio لتقديم وحدات التعليم الإلكتروني التفاعلي السمعية والبصرية مجانية تتماشى مع مؤهلات معترف بها دوليا (ILM أو CMI). تحقيق نقاط التعلم لكل eModule القيادة والإدارة، والحصول على جائزة المستوى 3، شهادة أو دبلوم مرة واحدة كنت قد سجلت مع الهيئة المانحة (عبر Accipio)، ما يكفي من النقاط تعلم المضمون ومرت التعيينات. ويتم فرض رسوم الاعتماد. اضغط هنا للوصول إلى أكاديمية eLeadership. خطط العمل والاستراتيجيات التسويقية المجانية تخطيط الأعمال والتسويق النصائح، والعينات، والأمثلة وأدوات - كيفية كتابة خطة العمل، وتقنيات لكتابة استراتيجية التسويق، وخطط العمل الاستراتيجية وخطط المبيعات وإليك نصائح، أمثلة، والتقنيات والأدوات وعملية لكتابة خطط الأعمال للحصول على نتائج فعالة. يشرح هذا دليل على الانترنت مجانا كيفية كتابة استراتيجية التسويق أو الأعمال التجارية، ووضع خطة العمل الأساسية، وخطة المبيعات، وذلك باستخدام قوالب مجانية، وأدوات وأمثلة، مثل تحليل SWOT. تحليل الآفات. مصفوفة أنسوف ومصفوفة بوسطن. بشكل منفصل يقدم دليل التسويق شرح أكثر تحديدا ونظريات وأدوات لاستراتيجية التسويق والتخطيط والتسويق، بما في ذلك تقنيات ونصائح للدعاية والعلاقات العامة (PR) والصحافة والإعلام والدعاية، تحقيق مبيعات يؤدي جيل، الإعلان نسخ الكتابة والانترنت والموقع التسويق، وما إلى ذلك دليل المبيعات والتدريب يقدم نظريات وأساليب حول تخطيط المبيعات والبيع مفصلة، ​​وتمتد إلى الدعوة الباردة ومهارات التفاوض والتقنيات. خاصة فيما يتعلق بيع. الناس في بعض الأحيان استخدام خطة عمل على المدى عندما تكون اشارة الى المشروع. فإنه قد أو قد لا يكون من المناسب استخدام تخطيط الأعمال التجارية على المدى للمشروع. بعض المشاريع هي كبيرة جدا ويعادل ل(مستقل) النشاط التجاري المستقل، وفي هذه الحالة خطة عمل مناسبة تماما. وهناك مشاريع أخرى أصغر، وربما تقتصر على التغير الداخلي أو التنمية، وهم أقل عرضة للتتطلب خطة عمل التقليدية، وتماما التخطيط لها وإدارتها عن طريق وسائل لإدارة المشاريع على نحو كاف. الأعمال المصطلحات التخطيط يمكن أن يكون مربكا لأنه يستخدم الكثير منها فضفاضة جدا، ويمكن أن تعني أشياء مختلفة. هنا هو وسيلة لفهم أفضل: الأعمال المصطلحات التخطيط .. المصطلحات في تخطيط الأعمال وغالبا ما تستخدم فضفاضة جدا. عندما يتحدث الناس والكتابة حول تخطيط الأعمال شروط مختلفة قد يعني نفس الشيء، وفترة واحدة يمكن أن تعني أشياء مختلفة. على المدى تخطيط الأعمال نفسه يغطي كل أنواع من الخطط المختلفة ضمن الأعمال التجارية، أو ربما في منظمة غير تجارية. الاستراتيجية الكلمات والاستراتيجية تنشأ في كثير من الأحيان في موضوع التخطيط والدتك، رغم عدم وجود الفرق الفعلي بين خطة عمل وخطة العمل الاستراتيجية. كل خطة الأعمال الاستراتيجية يمكن القول. كل من يشارك في التخطيط يعتمد يمكن القول نهج استراتيجي. هي التي تحرك معظم الشركات وخطط في المقام الأول أو تحددها احتياجات السوق وأهدافها. وهذا ينطبق على نحو متزايد إلى العديد من الأنشطة غير التجارية (الخدمات الحكومية، والتعليم، والصحة، والجمعيات الخيرية، الخ)، والتي يمكن أيضا وصفها بأنها تخطيط الأعمال عمليات التخطيط، على الرغم من أن هذه المنظمات قد لا تكون الشركات في الطريقة التي تصور عادة. في مثل هذه المنظمات غير التجارية، قد تخطيط الأعمال بدلا من أن يسمى التخطيط التنظيمي، أو التخطيط التشغيلي، أو التخطيط السنوي أو تخطط ببساطة. أساسا كل هذه الشروط يعني نفسه، وعلى نحو متزايد فإن الاتجاه هو لتخطيط الأعمال لتصبح عام (العام) المصطلح للإشارة إليهم. أود أن أوضح أن التمويل هو بالطبع جانبا رئيسيا ولا مفر منه من الأنشطة التجارية والتنظيمية، ولكن من حيث التخطيط والتمويل هو الحد أو تمكين تمويل عامل هو وسيلة لتحقيق غاية، أو تمويل تقييد في حد ذاته ليس أساسا للنمو أو استراتيجية. الأسواق / العملاء، وتطوير المنتج / الخدمة، والمبيعات، وتوفير أساس الحقيقي الوحيد للشركات لتحديد الاتجاه، والتنمية، والنمو، وغيرها، وبالتالي استراتيجية العمل والتخطيط. تخطيط الأعمال يبدأ دائما مع أو يعيد النظر في الهدف الأساسي أو تحتاج لتقديم منتجات أو خدمات للعملاء - وتسمى أيضا السوق أو السوق. ونتيجة لذلك خطط الأعمال تميل أولا أن ننظر إلى الخارج، في السوق، قبل أن ننظر إلى الداخل، في التمويل والإنتاج، وما إلى ذلك وهذا يعني أن معظم خطط الأعمال تدفعها والتسويق، ومنذ التسويق هو وظيفة الذي يتناول فرص السوق والحاجة، وكيف على الوفاء به. ويسمى التسويق في هذا المعنى أيضا استراتيجية التسويق - أو على نطاق أوسع استراتيجية الأعمال. في العديد من الشركات التقليدية البسيطة، الصغيرة، و / أو القديمة، وغالبا ما ينظر التسويق بدلا من أن يكون البيع أو البيع (عادة لأنه في مثل هذه الأعمال البيع هو النشاط التسويقي فقط)، في هذه الحالة خطة المبيعات قد تكون المحرك الرئيسي للاستراتيجية وخطة العمل. كثير من الناس استخدام الكلمات البيع أو البيع والتسويق للدلالة على نفس الشيء - بيع أساسا المنتجات أو الخدمات للعملاء، في أوسع معانيها. في الواقع، يشير التسويق إلى قضايا أوسع بكثير من المبيعات والبيع. ويشمل التسويق والتخطيط الاستراتيجي للعمل (أو مزود التنظيمي الأخرى) من خلال لكل من مشاركة العملاء، بما في ذلك reserach السوق، وتطوير المنتجات، والعلامات التجارية والإعلان والترويج، وأساليب البيع وخدمة العملاء الجانب، ويمتد إلى حيازة أو تطوير أعمال جديدة. المبيعات أو البيع هو النشاط ضمن التسويق في اشارة الى الطرق وعمليات التواصل والاتفاق والانتهاء من الصفقة (بيع) مع العميل. وبالنظر إلى كل هذا، فمن الأسهل نأمل أن نفهم لماذا، اعتمادا على دور الشخص الصورة أو وجهة نظر أو القسم الذي يعملون فيه، ويمكن referrred تخطيط الأعمال لفي العديد من وسائل مختلفة، على سبيل المثال كما تخطيط المبيعات، والتخطيط والتسويق والاستراتيجية التخطيط، وغيرها، وأن جميع هذه الشروط قد تعني أشياء مختلفة قليلا، وفقا للحالة. إذا كان هناك تعريف صحيح من الناحية الفنية تخطيط الأعمال، وربما بعد ذلك يمكننا أن نقول الأفضل أن تخطيط الأعمال يشير إلى خطة التنظيم العام، أو إلى وحدة أو قسم داخل المنظمة المسؤولة عن التجارة أو الربح. وهناك خطة عمل تتضمن فنيا وتعكس خطط فردية للوظائف مختلفة داخل العملية برمتها، كل واحدة منها قد يكون خطط العمل التفصيلية الخاصة بها، والتي يمكن أن يطلق خطط الأعمال، أو أكثر بشكل صحيح خطط الإدارات أو وظيفية وفقا لأغراضها، مثل كما خطة التسويق، خطة المبيعات، خطة الإنتاج، الخطة المالية، وما إلى ذلك عرضت مساعدة إضافية حول المصطلحات التي كتبها التعاريف تخطيط الأعمال أدناه. وتقدم تعريفات وتفسيرات أخرى في المسرد الأعمال. وفي المعاجم أقصر من المبيعات وأقسام التسويق. وستتم شرح المصطلحات لتوضيح معنى وتجنب الارتباك خلال هذه المقالة. مقدمة اقترب بشكل صحيح، وكتابة خطط العمل واستراتيجية التسويق هو عادة أكثر بساطة مما يبدو لأول مرة. قد يبدو تخطيط الأعمال معقدة وشاقة ولكن في الغالب هو الحس السليم. استراتيجية التسويق - والتي غالبا ما يدفع أهداف وشكل خطة عمل - هو الشعور الغالب شائعة جدا. خطط العمل، والاستراتيجية التي تدفعهم، تستند على المنطق، أو السبب والنتيجة. أريد أن تحقيق نتيجة معينة - وذلك ما سوف يسبب هذا أن يحدث حتى هي أكبر خطة عمل بناء effectly على مجموعة من الكثير من الأسباب والآثار. وتوفر خطة عمل مكتوبة السرد (شرح) للأرقام الواردة في جدول بيانات. عندما نرى الكثير من الأرقام في جدول بيانات الكمبيوتر يمكننا أن ننسى هذا، ولكن الأرقام هي مجرد انعكاس لحجم والتفاصيل، والحسابات المحوسبة والنمذجة، الخ في الواقع في كثير من الأحيان عندما نواجه جدول التخطيط معقدة تحتوي على آلاف من الأرقام، ما هي في الواقع يجري أتيحت لنا هو أداة تخطيط الجاهزة. في كثير من الحالات، حيث تخطيط الأعمال هو استمرار لحالة مستمرة، لا يمكن للجداول البيانات المخيفة توفر القالب السهل جدا لخطط المستقبل، خصوصا مع القليل من المساعدة من زميل في قسم acciounts الذي يفهم كيف يعمل كل شيء. ومن المفارقات، ورقة بيضاء من الورق - وبعبارة أخرى أعمال تجارية جديدة البدء - وعادة ما يكون نقطة انطلاق أكثر صعوبة بكثير. ومن المسلم به عموما أكثر صعوبة لكتابة خطة عمل لبدء الأعمال التجارية (عمل جديد) من لالتجارية القائمة. وذلك لأن الأعمال التجارية القائمة وعادة السجلات المحوسبة لنتائج الأنشطة السابقة والتجارة (وعادة ما تسمى الحسابات). عادة ما تكون متاحة جداول تبين السنوات السابقة الخطط والنتائج الفعلية، والتي يمكن استخدامها كقالب الذي خطط جديدة يمكن بسهولة مضافين. كتابة خطة عمل جديدة للاستمرار أو وضع مثل هذا الوضع القائم من الواضح تمكن الكثير من التخطيط إلى أن تستند إلى الأرقام الحالية والنسب، والاحصاءات وحالات البدء الخ الأعمال الجديدة بطبيعتها تميل إلى أن تكون أية نتائج السابقة، لذلك نحن غالبا ما تشير إلى هذا النوع من التخطيط كما بدءا من ورقة بيضاء من الورق. الأعمال الجديدة الناشئة - وخاصة إذا كنت مالكا أو رجل أعمال - تحديات التخطيط أكبر الحالية في بعض النواحي لأنه ليس لدينا أي سجلات سابقة ليكون بمثابة دليل، ولكن في نواح أخرى أنها توفر فرصا رائعة لخلق المبادئ التأسيسية مبتكرة ومثيرة حقا - الخاصة فلسفة العمل الجديدة - التي خططك يمكن بناؤها وتطويرها. في هذه الصفحة هناك توجيهات محددة لحالات بدء الأعمال التجارية. انظر مبادئ بدء عمل بسيط. اعتمادا على القيود تطبيق في التخطيط للأنشطة التجارية المستمرة القائمة، والمبادئ هي مشابهة جدا لبدء وتخطيط الأعمال القائمة. هو دا السبب وأساسا تأثير، واستخدام الكمبيوتر لحساب الأرقام. وهناك نسخة قليلا أكثر تفصيلا على الأعمال / الصفحة خطة تنفيذية سريعة. وتبدأ لاستكشاف الاتجاه الشخصية والتغيير (على سبيل المثال للتخطيط المبكر للعمل الحر أو العمل الجديد بدء) انظر ممارسة العاطفة إلى الربح والقالب على الصفحة تمارين بناء الفريق. انظر أيضا الملاحظات البسيطة عن بدء الأعمال التجارية الخاصة بك. وإلى حد ما أيضا تطبيق عند بدء مبادرة تجارية جديدة أو تطوير داخل منظمة أخرى كمدير تطوير أعمال جديدة، أو دور مماثل. هنا ق الربح المجاني والخسائر أداة قالب جدول بيانات (XLS) لدمج هذه العوامل والمالي في خطة التداول الأعمال أكثر رسمية على مراحل، الذي يشغل أيضا منصب التنبؤ الأعمال وأداة للإبلاغ جدا. تكييفه ليتناسب مع أغراضك. هذا المثال الخطة هو متاح أيضا كملف PDF، راجع حساب الأرباح والخسائر (P L) المشاريع الصغيرة الأعمال خطة مثال (PDF). الأرقام يمكن أن يكون أي شيء: أقل بعشر مرات، عشر مرات أكثر، مائة مرة أكثر - والمبدأ هو نفسه. في نهاية هذا المقال هناك أيضا نموذج بسيط / الإطار لدراسة جدوى أو تقرير مبرر. مثل قد تكون هناك حاجة إلى الفوز التمويل، إذن أو موافقة لبدء المشروع، أو استمرار مشروع أو مجموعة، في حالة تجاري أو الطوعي. إذا كنت بدء عمل تجاري جديد قد تجد أيضا النصائح والمعلومات حول شراء الامتياز التجاري أن تكون مفيدة، لأنها تغطي العديد من النقاط الأساسية حول اختيار النشاط التجاري والتخطيط المبكر. (ملاحظة: بعض هجاء المملكة المتحدة الإنجليزية والولايات المتحدة الإنجليزية تختلف، لتنظيم سبيل المثال / المنظمة، لون / لون في حالة استخدام هذه المواد يرجى تكييف هجاء لتتناسب مع الوضع الخاص بك.) كيفية كتابة الخطط التسويقية الإستراتيجية وخطط العمل وخطط المبيعات الناس استخدام مصطلحات مختلفة في اشارة الى عملية تخطيط الأعمال - خطط العمل، استراتيجية العمل، استراتيجية التسويق، والتخطيط الاستراتيجي للأعمال، تخطيط المبيعات - أنهم جميعا تغطية المبادئ الأساسية نفسها. عندما تواجه مع تخطيط الأعمال أو مهمة تطوير استراتيجية انه من المهم توضيح بالضبط ما هو مطلوب: توضيح ما يجب القيام به بدلا من افتراض أن الهدف من وصف الممنوحة لها - حيث يتم الخلط بين وتعني أشياء مختلفة لأناس مختلفين. ليرة لبنانية أن ترى من التعريفات الواردة أدناه مدى مرونة هي هذه الشروط تخطيط الأعمال. تخطيط الأعمال التعاريف خطة - بيان نوايا - نية مبيتة لتنظيم الجهود والموارد لتحقيق هذه النتيجة - في هذا السياق هناك خطة في شكل مكتوب، تضم تفسير وتبرير والبيانات الإحصائية العددية والمالية ذات الصلة. في سياق الأعمال خطة الصورة العددية البيانات - من المقرر عادة مقارنة بالعام تداول واحدة على الأقل، موزعة الأسبوعية والفصلية الشهرية وبشكل تراكمي - التكاليف والإيرادات. عمل - أي نشاط أو كيان، بغض النظر عن حجمها والحكم الذاتي، التي تعمل في نشاط ما، عادة تقديم المنتجات و / أو الخدمات، لإنتاج الربح التجاري، وتمتد إلى المنظمات غير التجارية التي قد أو قد لا يكون الربح الهدف (وبالتالي لماذا مدارس قطاع الخدمات العامة والمستشفيات في هذا السياق يشار إلى الأعمال التجارية). خطة العمل - وهذا هو الآن بحق مصطلح عام جدا ومرنة، ينطبق على الأنشطة والأهداف المخطط لها من أي جهة أو جماعة أو منظمة على حدة حيث يتم تحويل الجهد في النتائج. على سبيل المثال: شركة صغيرة شركة كبيرة زاوية متجر لتنظيف نافذة الأعمال التجارية المحلية والأعمال الإقليمي لشركة عدة ملايين من الجنيهات متعددة الجنسيات جمعية خيرية مدرسة مستشفى مجلس محلي وكالة حكومية أو إدارة مشروع مشترك مشروع ضمن الأعمال أو إدارة وحدة الأعمال، وتقسيم، أو قسم داخل منظمة أخرى أو شركة، مركز الربحية أم مركز التكلفة داخل المنظمة أو الأعمال التجارية مسؤولية فريق أو مجموعة أو فرد. يمكن للكيان تجاري أيضا أن يكون المقترح البدء، وتطوير الأعمال الجديدة داخل المنظمة الحالية، وهو مشروع مشترك جديد، أو أي مشروع التنظيمي أو الأعمال الجديدة التي تهدف إلى تحويل العمل إلى نتائج. إلى أي مدى تتضمن خطة عمل التكاليف والأنشطة النفقات العامة والموارد (مثل الإنتاج والبحث والتطوير، ومستودع، والتخزين والنقل والتوزيع والهدر، انكماش، المكتب الرئيسي، والتدريب، والديون المشكوك في تحصيلها، وغيرها) تعتمد على احتياجات الأعمال والهدف من هذه الخطة. لذا خطط الأعمال الكبيرة على المستوى التنفيذي تبدو أشبه ربح التنبؤي والخسائر، مفصلة بالكامل وصولا الى بيت القصيد. خطط عمل مكتوبة في وحدة الأعمال التجارية أو مستوى الإدارات عموما لا تشمل البيانات المالية خارج الإدارة المعنية. معظم خطط الأعمال هي في خطط تأثير المبيعات أو خطط التسويق أو خطط الإدارات، التي تشكل التحيز الرئيسي من هذا الدليل. استراتيجية - في الأصل مصطلح عسكري، في استراتيجية سياق تخطيط الأعمال / وسائل الاستراتيجية / ويتعلق السبب، وكيف أن الخطة ستنجح. فيما يتعلق بجميع العوامل من تأثير على الكيان التجاري والنشاط، وخاصة بما في ذلك المنافسين (وبالتالي استخدام مصطلح القتالي العسكري) والعملاء والتركيبة السكانية والتكنولوجيا والاتصالات. التسويق - يعتقد الكثيرون أن يعني نفس الإعلان أو ترويج المبيعات، والتسويق، يعني في الواقع ويغطي كل شيء من ثقافة الشركة وتحديد المواقع، من خلال أبحاث السوق، والأعمال التجارية الجديدة / تطوير المنتجات والإعلان والترويج والعلاقات العامة (العلاقات العامة / الصحافة)، و يمكن القول إن جميع وظائف المبيعات أيضا. التسويق هو العملية التي من خلالها يقرر عمل ما انها ستبيع، لمن ومتى وكيف، ثم يفعل ذلك. خطة التسويق - منطقيا الخطة التي تفاصيل ما ستبيع الأعمال التجارية، ولمن ومتى وكيف، ضمنيا بما في ذلك استراتيجية الأعمال / التسويق. إلى أي مدى يتم تضمين البيانات المالية والتجارية العددي يعتمد على احتياجات الأعمال التجارية. إلى أي مدى هذه تفاصيل خطة المبيعات أيضا يعتمد على احتياجات الأعمال التجارية. مبيعات - المعاملات بين رجال الأعمال وعملائها حيث يتم تقديم خدمات و / أو منتجات في مقابل الدفع. مبيعات (قسم المبيعات الفريق / المبيعات) كما يصف الأنشطة والموارد التي تمكن هذه العملية، والمبيعات ويصف أيضا الإيرادات التي يستمد العمل من أنشطة المبيعات. خطة المبيعات - خطة توضح، قياس وعلى مراحل مع مرور الوقت، وكيف سيتم جعل المبيعات ولمن. بعض المنظمات تفسير أن تكون هذه هي نفس خطة العمل أو خطة التسويق. استراتيجية العمل - يرى استراتيجية - انها نفس الشيء. استراتيجية التسويق - انظر استراتيجية - انها نفس الشيء. عقد الخدمة - وثيقة رسمية ضعت عادة من قبل المورد الذي يتم الاتفاق على ترتيبات تجارية مع العملاء. راجع المقطع على عقود الخدمة والاتفاقات التجارية. خطة العمل الاستراتيجية - رؤية استراتيجية وخطة العمل - ق خطة عمل مع السائقين الاستراتيجية (التي ينبغي أن تكون في الواقع عن خطط الأعمال). التخطيط الاستراتيجي للأعمال - تطوير وكتابة خطة عمل الاستراتيجية. الفلسفة والقيم والأخلاق، والرؤية - وهذه هي أساسيات تخطيط الأعمال، وتحديد روح ونزاهة العمل أو المنظمة - انظر دليل لكيفية تناسب العوامل الفلسفية والأخلاقية في عملية التخطيط. وأيضا المبادئ والمواد المتعلقة بمسؤولية الشركات والقيادة الأخلاقية. يمكنك أن ترى أن العديد من هذه الشروط قابلة للتبادل، لذلك من المهم توضيح ما يحتاج إلى تخطيط لبدلا من افتراض أو استنتاج معنى من الاسم الذي يطلق على هذه المهمة. قال ذلك، أوضحت مبادئ هنا يمكن تطبيقها على خطط العمل من جميع الأنواع. غالبا ما تسمى خطط الأعمال أسماء مختلفة - وخاصة من كبار المديرين وتفويض عملية تخطيط أنهم لا يفهمون جيدا بما فيه الكفاية لتوضيح ذلك. على سبيل المثال: خطط المبيعات والخطط التشغيلية والخطط التنظيمية / التنظيمية، وخطط التسويق وخطط استراتيجية التسويق، وخطط العمل الاستراتيجية وخطط العمل قسم، وما إلى ذلك عادة هذه الأسماء تعكس قسم تفعل التخطيط ورغم ذلك، فإن عملية التخطيط والمحتوى المطلوب في وثيقة مماثلة على نطاق واسع. تعريفات تخطيط الأعمال مفيدة وذات الصلة الأخرى في القاموس أعمال المبيعات وبيع مسرد بعض هي أيضا في الشروط المالية المسرد. وأكثر من ذلك - وخاصة للتدريب - هي في الاختصارات التجارية والتدريب سرد. الذي يوفر أيضا الإغاثة ضوء مسلية إذا يحصل هذا تخطيط الأعمال جافة قليلا (حذر من أن يكون، وقوائم الاختصارات تحتوي على بعض محتوى للبالغين). عند كتابة خطة عمل أو التشغيل، تذكر. وهناك قاعدة أولى مفيدة للتخطيط الأعمال هي أن تقرر ما كنت في الواقع محاولة لتحقيق ودائما تضع ذلك في الاعتبار. إرسال هدفكم كبير بمثابة تذكير مستمر لنفسك، وغيره من المشتركين. وحفظ الهدف الرئيسي مرئيا مساعدتك على تقليل الانحرافات والتشوهات التي تنشأ في كثير من الأحيان أثناء عملية التخطيط. قاعدة متزايد الحيوية وربما الثانية من تخطيط الأعمال هو إنشاء فلسفة أخلاقية قوية في البداية من التخطيط الخاص بك. هذا يوفر مرجعا حيويا لاتخاذ القرارات واستراتيجية من البداية. مدونة أخلاقي واضح قوي يتصل القيم الخاصة بك للموظفين والعملاء والموردين، ويخلق أساس ثابت بسيط للعمليات التي المالي التقليدية، والعمليات والأنظمة وحتى الناس، لا تعالج. فمن الصعب جدا أن أعرض المبادئ الأخلاقية في وقت لاحق إلى المؤسسة، وخصوصا عند التخطيط التحولات في التنفيذ، وأكثر من ذلك إذا كانت المشاكل ينشأ فيما يتعلق النزاهة، والصدق، ومسؤولية الشركات، والثقة، والحكم، وما إلى ذلك أي من الذي يمكن أن يكون لها تأثير كبير على العلاقات وسمعته. رؤية المسؤولية والأخلاق الاجتماعية للشركات والعقد النفسية. فمن السهل أن معالجة قضايا الأخلاق ومسؤولية الشركات عندما تكون صاحب مشروع جديد. ومن أكثر صعوبة إذا كنت مديرا في شركة شخص آخر الصورة أو شركة كبيرة. ومع ذلك أخلاق ومسؤولية الشركات هي هامة للغاية في التخطيط، ويمكن الآن أن تكون مبررا قويا للنظر فيها الصحيح. هناك الآن الكثير من الأمثلة الحديثة للشركات - الاقتصادات والحكومات الوطنية بأكملها في الواقع - التي فشلت بسبب ضعف فيما يتعلق بالاعتبارات الأخلاقية. العالم يتغير والتعلم، ببطء، ولكنها، وأي شخص يتجاهل الأخلاق في التخطيط اليوم يفعل ذلك في مصلحتهم الخاصة. والشرط الحاسم الثالث لخطط العمل هو العائد على الاستثمار. أو للخدمات العامة والمنظمات غير الربحية: الاستخدام الفعال للاستثمار والموارد، التي هي خارجة عن تكلفة بسيطة. بالنسبة للغالبية العظمى من المنظمات، سواء الشركات، والخدمات العامة، لا تهدف للربح ثقة والجمعيات الخيرية، ويتعين على جميع المنظمات أن تكون فعالة من الناحية المالية في ما يفعلونه، وإلا فإنها سوف تتوقف عن العمل. في نهاية المطاف - مهما كانت منظمة وأهدافها - الجدوى المالية أمر ضروري للحفاظ على أي نشاط منظم. في حين انها ق الضروري لإدارة الجوانب الأخلاقية والمسؤولية الاجتماعية من الأهداف التنظيمية. هذه يجب أن تسمح عائد مناسب على الاستثمار (أو في أقل المؤسسات التقليدية وغير ربحية، يجب أن تسمح للاستخدام الفعال للاستثمار والموارد. وفقا لمتطلبات المالية للمنظمة معينة). تذكر الحاجة إلى الجدوى المالية أمر حيوي أيضا لتخطيط الأعمال ويتم ذلك غالبا - بحق - لتحقيق شيء جديد وخاص. هذا يميل إلى التركيز على التفكير والإبداع والابتكار والطموح، والجودة والتميز، بل وربما اجتماعية جيدة، وما إلى ذلك مما يمكن أن يصرف بسهولة تخطط بعيدا عن الحاجة الأساسية لتكون قابلة للحياة من الناحية المالية - والأهم عدم جعل الخسارة. عن طريق علاج العائد على الاستثمار كشرط أساسي للتخطيط نزيد من احتمال أن تخطط سوف تكون قابلة للحياة، وبالتالي استدامة. العائد على الاستثمار هو إلا ميزة مختلفة من تخطيط الأعمال. أنها مرنة وفقا لنوع الشركة، والغرض الرئيسي والفلسفة. في شركة عودة يحركها الربح التقليدية على الاستثمار (بمعدل الأمثل) هو عادة سائق استراتيجي قوي للتخطيط واتخاذ القرارات المحلية، وضمنا أيضا شرط أساسي للمؤسسة ككل. من ناحية أخرى، في العمل أو المنظمة أقل تركيزا على مكافأة المساهمين، مثل أمانة عامة خدمات أو خيرية، أو مؤسسة اجتماعية أو تعاونية، العائد على الاستثمار (بمعدل أقل نسبيا)، قد يكون شرط ببساطة للحفاظ على عمليات قابلة للحياة، وفقا لأهداف المؤسسة. في المثال الأول، العائد على الاستثمار هو الهدف في المثال الثاني، العائد على الاستثمار وتمكن بعض الهدف العالي الأخرى إلى أن يتحقق. بمزيد من التفصيل: في شركة التقليدية يحركها الربح والعائد على الاستثمار يميل إلى أن يكون الشرط الرئيسي في أي خطة عمل وأيضا الهدف الرئيسي أو غرض أو سائق الخطة. في معظم الشركات التقليدية العائد على الاستثمار يميل إلى أن يكون في قلب جميع الأنشطة، لأن عادة الشركة موجودة لتعظيم العائد (الربح والنمو على نحو فعال) من أموال المساهمين المستثمر في الأعمال التجارية. التخطيط في الشركات التقليدية في بعض الأحيان ينسى هذا الالتزام الأساسي، وخصوصا عندما يطلب من مدير صغار لكتابة خطة عمل لأول مرة. في الشركات يحركها الربح التقليدية، عندما يبدأ المدرب الجديد لكتابة خطة عمل أو خطة تشغيلية للمرة الأولى (وبالنسبة لبعض المديرين ذوي الخبرة أيضا، للمرة الألف)، عجائب المدير: ما هو الهدف ما أحاول لتحقيق كثير من الأحيان عندما يطلب مدير بهم، ومدير لديه نفس الشكوك. الهدف الرئيسي هو عادة العائد على الاستثمار. في الشركات أو المنظمات غير الهادفة للربح حيث تخصيب المساهمين ليس هو الهدف الرئيسي، العائد على الاستثمار هو أقل من سائق في تخطيط الأعمال، ولكن مع ذلك هي شرط حاسم. أصبحت هذه المشاريع أكثر شعبية، وسوف تستمر لتصبح بذلك، منذ انهيار الاقتصادات الغربية في عام 2008، وزيادة خيبة الأمل مع الطراز القديم التفكير التجاري. هنا العائد على الاستثمار ليس هو الدافع الأساسي أو الهدف من هذه الأعمال. بدلا من ذلك المحرك الرئيسي للمشروع قد يكون بعض الأغراض الأخرى. مثال على بعض الأغراض الأخرى قد تكون أنشطة مؤسسة اجتماعية أو تعاونية، أو ربما شركة ملكية الموظفين، أو ربما الثقة أو الخيرية، التي هي (بدلا من تحقيق الأرباح التقليدي للمساهمين الخارجي / المؤسسية) الهدف الرئيسي ربما ل الاستفادة أعضائها / الموظفين، و / أو للحفاظ على فرص العمل المحلية، و / أو لصالح المجتمع المحلي، أو ربما لتقدم العلم أو التعليم أو الصحة، الخ هنا، في حين أن العائد على الاستثمار قد يبدو أقل أهمية حاسمة أو مناسبة للتخطيط و العمليات، يجب على الشركة مع ذلك تبقى قابلة للحياة من الناحية المالية. أو أنها تتوقف عن أن تكون قادرة على العمل على الإطلاق. في هذه الأمثلة، والعائد على عدم تكبير الاستثمار في تخطيط الأعمال عادة، ولكن لا يزال يتعين التعامل معها على أنها شرط دعامة للتخطيط، واستعرضوا وفقا للأهداف الأساسية والمتطلبات المالية للمؤسسة. قبل التخطيط، وبالتالي، فإنه من المفيد أن نفهم بوضوح: ما نحن تهدف في الواقع إلى تحقيق ما هو سياستنا / موقف بشأن المسؤولية والأخلاق الاجتماعية للشركات، وغيرها - فلسفتنا وما العائد على الاستثمار (أو الأداء المالي البديل) يفعل نشاطنا / الشركة تتطلب - هل هذا السائق الاستراتيجي في حد ذاته، أو ببساطة الوسائل التي يمكننا من الحفاظ على أنشطتنا في دعم لدينا (1 نقطة) ويهدف التخطيط - السبب والنتيجة .. والمنهجية الأساسية لتخطيط الأعمال وتحديد الأسباب والآثار. وفقا لمتطلبات العمل ذات الصلة الخاصة بك (المالية والأخلاق)، والدافع الاستراتيجي (ما نهدف في الواقع إلى تحقيق). هنا سبب مدخلا أو العمل أو الموارد تأثير هو نتيجة أو نتيجة أو نتيجة لنوع ما. نريد تحقيق تأثير XYZ (على سبيل المثال عائد معين على الاستثمار، أو حصة معينة مستوى المبيعات أو السوق، وأيا كان) - وذلك ما يجب أن نخطط لسبب حدوث ذلك يتم تقسيم العناصر السبب / النتيجة الكبيرة عادة إلى أنشطة أصغر، التي تشمل أيضا السبب والنتيجة. (عملية التخطيط الهدف وأدوات تساعد على تفسير كيفية عمل هذا التقسيم - حيث يتم تقسيم هدف كبير إلى أجزاء أكثر قابلية للقياس وقابلة للتحقيق أصغر). صغار المديرين المسؤولية عن الخطط والأنشطة التي تصب في خطط وأنشطة كبار المديرين في الإدارات أكبر. خطط وأنشطة كبار المديرين تغذي خطط الشعب من المديرين التنفيذيين والمخرجين. هناك تسلسل هرمي أو شجرة هيكل السبب والآثار، والمساهمة كل أمل للهدف التنظيمي العام. في العديد من الشركات الجيدة تمتد مسؤولية كبيرة تخطيط الأعمال الآن على الجبهة موظفي الخطوط التي تواجه العملاء، وهذا الاتجاه آخذ في الازدياد. في هذا السياق، أن يطلق عليه يمكن أن يسمى أيضا خطة عمل خطة تسويقية، أو خطة المبيعات - كل خطط الإدارات هي في الأساس أنواع تخطيط الأعمال: ما أنت ذاهب لبيع لمن ومتى وكيف أنت ذاهب لبيعه ، وكم المساهمة (إجمالي الربح) مبيعات سينتج، ما التسويق و / أو تكلفة البيع سوف يكون، وماذا سيكون العائد على الاستثمار. حيث قسم هو مركز تكلفة ليست مركز ربحية - تقديم منتجات أو خدمات داخليا إلى إدارات أخرى بدلا من الخارج للعملاء - ثم العناصر اللغوية والتخطيط يمكن أن يغير، ولكن المبادئ تبقى نفسها. أيضا، هذه المبادئ والأساليب تنطبق على المنظمات متعددة الجنسيات كبيرة ومعقدة جدا، والتي تميل إلى يترتب عليه المزيد ومختلف التكاليف، المصروفات غير المباشرة، والإيرادات، وصيغ التخطيط بالتالي أكبر أكثر وجداول أكبر، والمزيد من خطوط وأعمدة على كل، مزيدا من الاهتمام والعاملين على الأرقام، والمزيد من المحاسبين، وعادة - وخاصة على مستوى الإدارة الوسطى وما فوق - زيادة التركيز على السيولة والميزانية العمومية، إلى جانب الربح الأساسي والتخطيط الخسارة. إجراء بحوث السوق الخاصة بك، بما في ذلك فهم النشاط منافسيك السوق يختلف وفقا لرجال الأعمال أو المنظمة المعنية، ولكن في كل نشاط منظم لديها سوق. معرفة السوق تمكنك من تقييم وقيمة وتخطيط كيفية التعامل معها. وفشل المشترك لتخطيط الأعمال أو التخطيط التشغيلي خارج عالم الأعمال، هو التخطيط في العزلة، تنظر إلى الداخل، عندما الأفكار يمكن أن تبدو إيجابية جدا وموثوق بها لأن هناك ليالي لا يوجد سياق ولا شيء للمقارنة. وبالتالي البحوث أمر بالغ الأهمية. وهذا ينطبق على أي نوع من التنظيم - وليس فقط للشركات. انظر خاصة التوجيهات بشأن التسويق من حيث صلته تخطيط الأعمال. تخطط كثيرا عمليات المخاوف. سوف مبادئ التسويق شرح بالإضافة إلى كيفية وضع المعنى والقيم إلى ما كنت تخطط. ينبغي أن تركز أبحاث السوق الخاص بك على ما تحتاجه من معلومات، لمساعدتك على وضع استراتيجية واتخاذ قرارات الأعمال. وينبغي أن تكون أبحاث السوق واقعية وهادفة - وسيلة لتحقيق غاية، وليس وسيلة في حد ذاته. معلومات السوق يحتمل يغطي مجموعة واسعة من البيانات، من-اتجاهات الاقتصاد الكلي والإحصاءات العالمية، إلى المعلومات المحلية أو تقنية محددة ومفصلة للغاية، لذلك من المهم أن تقرر ما هو في الواقع ذات الصلة وضروري أن تعرف. معلومات السوق حول السوق واتجاهات الصناعة، والقيم، والشركات الرئيسية، وهيكل السوق، وما إلى ذلك، من المهم أن نعرف على الشركات الكبيرة التي تعمل على أساس وطني أو دولي. هذا النوع من الأبحاث ويسمى أحيانا الثانوية، لأنه موجود بالفعل، بعد أن تم بحثها والتي تم نشرها مسبقا. هذا النوع من المعلومات هو متاح من شبكة الإنترنت، والمكتبات، وشركات الأبحاث والتجارة والصحافة والمطبوعات الوطنية والجمعيات المهنية والمعاهد. هذه المعلومات البحثية الثانوية وعادة ما يتطلب بعض تفسير أو التلاعب لأغراضك الخاصة. ولكن هناك ليالي من أيام الإنفاق نقطة بتقصي البيانات الاقتصادية والديموغرافية الإحصائية العالمية إذا كنت تقوم بتطوير استراتيجية للأعمال التجارية الصغيرة نسبيا أو المحلي. أكثر من المفيد أن يكون لإجراء البحوث الأساسي الخاص بك (أي البحوث الأصلية) حول السوق المستهدفة المحلي، وأنماط الشراء والأفضليات، المنافسين المحليين، وأسعارها والخدمات التي تقدمها. وهناك الكثير من أبحاث السوق الرئيسي مفيد يمكن تنفيذها باستخدام العملاء التغذية المرتدة، والدراسات الاستقصائية والاستبيانات ومجموعات التركيز (الحصول على مؤشرات والآراء من خلال مناقشة بين عدد قليل من الناس تمثيلي في حالة مناقشة رقابة). هذا النوع من البحوث الأولية يجب أن تكون مصممة تماما لاحتياجاتك. . صفحة المقدمة. مقدمة والهدف من هذه الخطة، اختصاصات إن وجد (عادة عن خطط أو مشاريع رسمية والكبيرة). خاطئ. حاشية حاشية أن تكون واضحة وموجزة.

No comments:

Post a Comment